شباب اونلاين
السلام عليكم ورحمه الله


عزيزى الزائر عزيزتى الزائره


على زيارتك الكريمه وتفضل معنا الى اسره منتدى شباب اون لاين

فارجوا منك الدخول الى منتدانا

لو عضو معانا تفضل بالدخول

ولو زائر تفضل بالتسجيل

تحياتى لكم جميعا
بقداء احلى الاوقات

اداره المنتدى
شكراااااااااااا

شباب اونلاين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخوللطلب المشاكل

حمل اناشيد طيور الجنه

حمل رمضان مبروك

حمل ابراهيم الابض

حمل نسخة ويندوز حديثة

حمل البوم اليسا الجديد تصدق بمين2010

صور بوستر البوم اليسا 2010 تصدق بمين صورة رقم 41637

حصريا برنامج حيلهم كمان وكمان

حصريا برنامج لماذا طونى خليفه يسطديف

حسين الشربينى للتحمل

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسلسل فريندز Friends كامل الأجزاء و الحلقات تحميل مباشر
الأربعاء نوفمبر 28, 2012 5:51 pm من طرف عبدالعزيز الشمري

» حصريــا :: ألبوم سمية :: مش سهــلة 2009
الإثنين مايو 16, 2011 12:15 am من طرف hanyroby2011

»  حصريا - فيلم :: لا تراجع ولا استسلام :: جودة TS SCr - بطولة أحمد مكى و دنيا سمير غانم - تحميل مباشر
الجمعة فبراير 11, 2011 5:03 pm من طرف hesham

»  بانفراد تام وفور عرضه الفيلم الرومانسي " 365 يوم سعادة " بطولة احمد عز ودنيا سمير غانم بجودة عالية HQ.Cam وعلى اكثر من سيرفر
الجمعة فبراير 11, 2011 4:58 pm من طرف hesham

» البوم ريماس " زعلتك " Cd Q Ripped @ 192Kbps علي اكتر من سيرفر ‏
الخميس فبراير 10, 2011 12:09 pm من طرف semsema

» احدث و اجمل صور مى عز الدين حصريا - مي عز الدين
الخميس فبراير 10, 2011 11:46 am من طرف semsema

» موسوعة صور الجميلة ميرهان حسين
الخميس فبراير 10, 2011 11:40 am من طرف semsema

» حصريا النسخه الرسميه من البوم كلوديا " الوقت ده " - Ripped From Original CD @ 320Kbps - بالكفرات - علي اكتر من سيرفر
الخميس يناير 20, 2011 9:01 am من طرف semsema

» حصريا البوم محمود كاستن - حد غريب 2011 Ripped From Original Cd Q 320Kpbs علي اكتر من سيرفر
الخميس يناير 20, 2011 8:31 am من طرف semsema

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 حوار بين النار والماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mai
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 94
نقاط : 14850
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

مُساهمةموضوع: حوار بين النار والماء   الأحد يناير 17, 2010 4:22 pm

الماء: هل
سمعت أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟


النار:
نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو
يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.


- لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟


- لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء
الدنيا.


- اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء
يطفؤها.


- فمطفئ نار الغضب!

- ماء الوضوء.

- ومطفئ نار
الهوى!


- ماء الوصل.

- ومطفئ نار الحسد!

- ماء
الحمد.


- ومطفئ نار الفراق!

- ماء الصبر.

- ومطفئ نار
الشوق!


- ماء الأمل.

- ومطفئ نار الوجع!

- ماء
الشجاعة.


- ومطفئ نار الفتنة.!

- ماء الإيمان.

- كلا يا صاح..
النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.


- النار
موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.


- الموت أكبر
من الحياة.


- بل الحياة أكبر، وأرجى، وأبقى.

- كيف؟

- الحياة
أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود
للحياة حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة
أو السعير.


- صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة
بلحظة.


- وماء الرجاء يطفؤها.

- أ تعرف الفرق بيني وبينك؟

-
نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.


- صدقت. ولولا وجودك لما كان لي
نضال.


- نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.

- لذلك أخسر
حين تكون أنت خصمي.


- ومتى تكسبين جولات المعارك؟

- حين أجد الحنين
إلي أكبر من الهرب مني.


- وهل يحن إليك أحد؟

نعم، فبرد الانتظار
تدفئه نار الحدث، وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsema
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 957
نقاط : 19334
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 24
الموقع : m3annaonlne.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين النار والماء   الأربعاء يناير 20, 2010 10:31 pm

thanks

_________________


ملهوفة عليك ومسلمة تقدر تقول مستسلمة
حاسة انى طايرة فى السما واخدنى الشوق
متحيرة ومتغيرة وكأنى لسه صغيرة
لو بحلم انا بالحلم ده مش عايزة افوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababonline4ever.ahlamontada.net
mai
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 94
نقاط : 14850
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين النار والماء   الخميس يناير 21, 2010 8:06 am

شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار بين النار والماء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب اونلاين :: القسم العام :: القسم الشامل للمواضيع التى لم يحدد لها اقسام-
انتقل الى: